منال الشريف في قبضة الشرطه فيديو

بسم الله الرحمن الرحيم ...


الحمد لله الذي جعل هذه الدوله تطبق شرع الله ... قبل ان ابدأ بالخبر اود ان انبه ان هيئة كبار العلماء قد حرموا قيادة المرأة ...
الشيخ ابن باز رحمة الله يحرم قيادة المرأة
حكم قيادة المرأة للسيارة


الشيخ ابن عثيمين رحمة الله يحرم قيادة المرأة

حكم قيادة المرأة للسيارات

وللمزيد من الفتاوى
مفاسد قيادة المرأة للسيار ة


الخبر يقول

استُدعي رجال الهيئة للمساندة وطُلب شقيقها لمرافقتها لمركز الشرطة
الدوريات المرورية تقبض على "منال الشريف" أثناء قيادتها السيارة بالخُبَر


سلطان المالكي – سبق: علمت "سبق" أن الدوريات المرورية بالشرقية ألقت القبض قبل قليل على السعودية منال مسعود الشريف وهي تقود سيارتها في أحد شوارع مدينة الخُبَر، وتم طلب مساندة رجال الهيئة في المكان، كما استُدعي شقيق "الشريف" لمرافقتها أثناء ضبطها، وسُلِّمت إلى الأجهزة الأمنية بتهمة قيادة سيارة بدون رخصة قيادة ومخالفة الأنظمة.

وعلمت "سبق" أن بعض صديقات "الشريف" تجمعن أمام مركز الشرطة الذي تخضع فيه للتحقيق، مطالبات بالإفراج عنها، في الوقت الذي حضر فيه شقيقها معها داخل المركز أثناء مثولها للتحقيق.

وكانت منال الشريف، التي تقطن في المنطقة الشرقية، قد ظهرت في مقطع فيديو تم تداوله على شبكة "يوتيوب"، تظهر فيه وهي تقود سيارتها في أحد شوارع مدينة الخُبَر، وبرفقتها زميلتها وجيهة الحويدر، التي كانت بدورها تقوم بتصوير "الشريف" وهي تقود السيارة.

واعترفت "الشريف" بأن الكثيرين من السعوديين والمقيمين استغربوا عندما شاهدوها تقود السيارة في الشارع. مشيرة إلى أنهم كانوا يختلسون النظرات إليها وهي خلف عجلة قيادة السيارة، ثم يعرضون عنها ويتركونها. وقالت إنها قادت السيارة من منزلها إلى مجمع "الولو" التجاري، وكان هناك ازدحام في المواقف الخاصة بالمجمع، وإنها استطاعت أن توقف السيارة في أحد المواقف. ونفت أن يكون أحد قد تحدث معها من حراس المجمع أو الموجودين في مواقف السيارات.

وتُعَدُّ "منال" من المشارِكات في تأسيس صفحة على الشبكة الاجتماعية "فيس بوك" تحت اسم "سأقود سيارتي بنفسي بدءاً من ١٧ يونيو".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عناوين وارقام شيوخ الرقية الشرعيه في السعوديه

140 New Ways to Make Money Online

ارقام تلفونات تهم كل السعوديين مستشفيات-وزارات-شرطه .... الخ