الأرصاد: أمطار على الرياض والشرقية اعتباراً من الليلة

دعت مرتادي الطرق السريعة إلى توخي الحذر والانتباه

الأرصاد: أمطار على الرياض والشرقية اعتباراً من الليلة


عبد الله الراجحي- سبق- جدة: ‏أعلنت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في بيانٍ لها، قبل قليل، أن منطقة الرياض ستتأثر – بمشيئة الله- خلال الساعات الأولى من صباح يوم غد الخميس بهطول أمطارٍ من غزيرةٍ إلى متوسطة.

وأوضح الناطق الرسمي للرئاسة حسين القحطاني، أن الفرصة ستتهيأ لهطول أمطارٍ من غزيرةٍ إلى متوسطة اعتباراً من مساء هذا اليوم وحتى الغد تشمل العاصمة الرياض والقصيم، وخاصة الأجزاء الجنوبية منها  والدوادمي والمويه وشقراء وعفيف، وبصفةٍ عامة المناطق الواقعة بين منطقتَيْ مكة المكرّمة والرياض وكذلك المناطق الواقعة بين الرياض والقصيم.

وأشار القحطاني إلى أن الحالة تبدأ من مساء اليوم ابتداءً من شرق مكة المكرّمة وتمتد حتى منطقة المدينة المنوّرة، وحذّر مرتادي الطرق السريعة ما بين مكة المكرّمة والرياض والمدينة المنوّرة والرياض والمدينة المنوّرة ومكة المكرّمة بتوخي الحذر والانتباه كون هذه معرضة لهطول أمطارٍ بمشيئة الله.

وبيّن القحطاني أن محافظة جدة ستتأثر بتلك الحالة اعتباراً من مساء اليوم ولكن بأمطارٍ خفيفة، مشيراً إلى أن الحالة ستنتهي مساء غد الخميس، وأن المنطقة الشرقية هي آخر المناطق تأثراً بالحالة، وأكد القحطاني أن الرئاسة تتابع الحالة أولاُ بأول وستقوم بتمرير المعلومات الطقسية للجهات المعنية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عناوين وارقام شيوخ الرقية الشرعيه في السعوديه

140 New Ways to Make Money Online

ارقام تلفونات تهم كل السعوديين مستشفيات-وزارات-شرطه .... الخ