"موبايلي" تطلق حملة للتعريف بنظام تشغيل Windows Phone 8 للهواتف الذكية

"موبايلي" تطلق حملة للتعريف بنظام تشغيل Windows Phone 8 للهواتف الذكية


سبق- الرياض:
 بدأت شركة "موبايلي" وشركة "مايكروسوفت" الأمريكية حملة للتعريف بمزايا نظام التشغيل الجديد Windows 8 المتوافق مع العديد من الأجهزة الذكية.
 
وقالت "موبايلي" إنها أتاحت لعملائها فرصة تجربة النظام الجديد واقتنائه من خلال فروعها الرئيسية المنتشرة في كل مناطق المملكة، رغبة منها في أن تجعل مشتركيها مطلعين على مختلف أنظمة التشغيل، مع تسليط الضوء على مزايا وقدرات آخر إصدارات ويندوز، حيث تشهد الأجهزة والهواتف الذكية التي تعرضها "موبايلي" في فروعها والتي تعمل بهذا النظام طلباً متزايداً من العملاء، الأمر الذي يعكس ريادة "موبايلي" المطلقة في مجال الهواتف الذكية.
 
ويعتبر Windows Phone 8 أحدث أنظمة تشغيل الهواتف الذكية التي تتميز باستخدام الواجهة نفسها المستخدمة في كل من الأجهزة المكتبية واللوحية وأجهزة الهاتف الذكية، مما يضيف تكاملاً وسهولة في التعامل مع التطبيقات المختلفة لهذا النظام، كما يتيح النظام تثبيت كل التطبيقات الأساسية التي لم تكن متوفرة إلا في الجهاز المكتبي فقط.
 
وكانت "موبايلي" قد أطلقت في وقت سابق بالتعاون مع مايكروسوفت ونوكيا، متجر تطبيقات (Windows Phone) الرسمي الذي يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية تصفح وتحميل أو شراء التطبيقات المميزة والفريدة، والتي تهدف إلى إثراء المحتوى العربي ودعم المطورين العرب، ويحتوي على نسخ مجانية من العديد من البرامج المفيدة
.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عناوين وارقام شيوخ الرقية الشرعيه في السعوديه

140 New Ways to Make Money Online

ارقام تلفونات تهم كل السعوديين مستشفيات-وزارات-شرطه .... الخ